مباراة الهلال وابها اليوم في الدوري السعودي الجولة ال16

مباراة الهلال وابها اليوم في الدوري السعودي الجولة ال16

    مباراة الهلال وابها اليوم في الدوري السعودي يلعب اليوم فريقي الهلال والاهلي السعودي مباراة هامة جداً ضمن المباريات المؤجلة لفريق الهلال بسبب مشاركته في كأس أبطال آسيا والتي استطاع أن يحصل على اللقب الأهم في القارة الآسيوية كذلك مشاركته في كأس العالم للأندية والذي أُقيم مؤخراً في قطر واستطاع فريق الهلال أن يظهر بشكل كبير في بطولة قوية للغاية ويحصل على المركز الرابع وذلك حيث فاز بلقب كأس العالم للأندية فريق ليفربول والذي فاز آيضاً بصعوبة أمام الفريق البرازيلي "فلامنجو" والذي أقصى فريق الهلال من دور نصف النهائي ليلعب على المركز الثالث والرابع.

    ويسعى المدير الفني الجديد لفريق أهلي جدة "جروس" في إثبات نفسه في قيادة الفريق خاصة مع المستوى الذي يُقدمه مع الفريق والذي لم يرضى عنه الجمهور حتى الآن، إلا أن المباراة صعبة للغاية أمام الهلال السعودي الذي يسعى للعودة لمركزه الطبيعي في الصدارة وذلك حيث يحتل فريق النصر السعودي والذي استطاع أن يخطف لقب بطولة الدوري السعودي الموسم الماضي بصعوبة من فريق الهلال.

    مباراة الهلال وابها اليوم

    ويرغب فريق الهلال السعودي في الحصول على لقب الدوري السعودي الممتاز والذي دائماً ما يستطيع فريق الهلال الفوز به وذلك حتى الموسم الماضي والتي انشغل فريق الهلال بالمنافسة على لقب دوري أبطال آسيا وذلك أدى لضياع اللقب الدائم له وحصول فريق النصر باللقب لكن بالتأكيد الهلال السعودي لديه رأي آخر هذا الموسم ويسعى بكل قوته للفوز باللقب السعودي المحلي. وبالرغم أن جميع الأرقام تدعم فريق الهلال فكان لفريق الهلال الأولوية للفوز بمعظم مبارياته مع فريق الأهلي السعودي إلا أن كرة القدم لا تعترف أبداً بالأرقام ولا تعترف بالماضي فالمهم مباراة اليوم والفريق الذي يؤدي كرة جيدة ويسجل الأهداف يفوز بالمباراة الأمر الذي رفع به "جروس" معنويات فريق أهلي جدة للاستعداد للمباراة الهامة مساء اليوم.

    ذلك حيث التقي الفريقين في الدوري السعودي في 22 لقاء محلي ذلك حيث انتصر فريق الهلال السعودي في عشر مباريات فيما فاز فريق الأهلي 3 مباريات فقط وتعادل الفريقين في 9 مباريات.

    ويحتل فريق الهلال السعودي قبل مباراة اليوم المركز الثاني برصيد 24 نقطة وذلك حيث لديه مباراتين مؤجلتين قد تغير من ملامح ترتيب الدوري السعودي وذلك حيث هناك فارق في النقاط بينه وبين النصر السعودي الذي يحتل صدارة ترتيب الدوري السعودي 5 نقاط حيث يمتلك النصر 29 نقطة وذلك حيث لعب الهلال السعودي 11 مباراة فاز في سبع مباريات وخسر مباراة وحيدة وتعادل في 3 مباريات.

    فيما يحتل فريق الأهلي السعودي المركز الرابع برصيد 23 نقطة وذلك حيث لعب 12 مباراة ويسعى بكل قوة اليوم في اقتناص ثلاث نقاط هامة ليصعد مباشرة للمركز الثاني برصيد 26 نقطة ويشعل المنافسة على المراكز الأولى في الدوري السعودي حيث فاز في سبع مباريات وخسر ثلاث مباريات وتعادل في مباراتين .
    Taha Hussein
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع دابسي مباشر | التسجيل في دابسي | الاشتراك في دابسي | دبسي| Dubci egypt .

    إرسال تعليق