العراق والبحرين في نصف نهائي خليج 24 وصراع على النهائي

العراق والبحرين في نصف نهائي خليج 24 وصراع على النهائي

     يلعب اليوم منتخب العراق مباراة هامة ضمن منافسات خليج 24 والتي بدأت منذ عشرة أيام وذلك حيث أنها تعتبر من البطولات القوية التي تشارك فيها الدول العربية وكانت المنافسة هذه المرة قوية منذ بداية فعاليات البطولة.

    وكان منتخب البحرين في المركز الرابع في ترتيب المجموعة الثانية ولكنه استطاع أن يفوز على منتخب الكويت ليحصد أربع نقاط ويلتقي بمنتخب العراق بعد أن كان بعيداً عن المنافسة إلا أنه استطاع أن يحصد ثلاث نقاط النجاة من منتخب الكويت ويتأهل لنصف نهائي بطولة خليج 24 المقامة حالياً في قطر.

    وتأهل منتخب البحرين كبديل لمنتخب عمان بسبب فارق هدف واحد بعد التساوي في عدد النقاط مما أعطى الأولوية لمنتخب البحرين، وقد اصطدم منتخب البحرين بأفضل منتخبات البطولة منتخب العراق والذي يعتبر المنافس الأول على اللقب.

    فيما تصدر منتخب العراق المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط وهو أعلى رصيد من النقاط في البطولة وذلك حيث فاز في مباراتين وتعادل في مباراة واحدة ولم يخسر أي مباراة ويعتبر أكثر منتخب ينافس بقوة على لقب خليج 24، وذلك بعد غياب المنتخب العراقي عن المنافسة على الألقاب العامين الماضيين.

     مباراة العراق والبحرين

     توقيت مباراة العراق والبحرين اليوم تقام في تمام الساعة 3:30 مساءاً بتوقيت الجزائر ، تمام الساعة 3:30 مساءاً بتوقيت المغرب ، تمام الساعة 6:30 مساءاً بتوقيت الإمارات ، تمام الساعة 5:30 مساءاً بتوقيت البحرين ، تمام الساعة 6:30 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان ، تمام الساعة 5:30 مساءاً بتوقيت الكويت ، تمام الساعة 5:30 مساءاً بتوقيت قطر ، تمام الساعة 2:30 مساءاً بتوقيت موريتانيا ، تمام الساعة 5:30 مساءاً بتوقيت جزر القمر ، تمام الساعة 2:30 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT.
    Taha Hussein
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع دابسي الإخباري .

    إرسال تعليق