يوفنتوس يعود للصدارة بعد مباراته ضد تورينو

يوفنتوس يعود للصدارة بعد مباراته ضد تورينو

     يلعب اليوم فريق يوفنتوس مباراة هامة في منافسات الدوري الإيطالي ساعياً للسيطرة مجدداً على المركز الأول من ترتيب الدوري الإيطالي وذلك بعدما استطاع فريق انتر ميلان الاستحواذ على المركز الأول الجولة الماضي، ومازال في مباراته ضد فريق بولونيا متعادلاً إيجابياً بنتيجة 1-1.

    ويجب على فريق يوفنتوس اليوم الفوز بأي طريقة للصعود مجدداً للمركز الأول وذلك في حالة استمرار تعادل فريق انتر ميلان في مباراته بولونيا التي تُلعب في الوقت الحالي، ويلعب فريق يوفنتوس مباراته الحادية عشر ضمن منافسات الدوري الإيطالي .

    ويسعى فريق يوفنتوس صاحب لقب الدوري الإيطالي للحفاظ على اللقب الأهم لديه ضمن الألقاب التي ينافس عليها وذلك بعد فشله مجدداً في المنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا وذلك حيث قامت إدارة النادي في التعاقد مع ساري المدير الفني لفريق تشيلسي والذي حقق مع تشيلسي الدوري الأوروبي.

    كذلك استعاد فريق يوفنتوس حارس مرماه "بوفون" وذلك لحماية عرش اليوفي كذلك لدى الفريق خدمات اللاعب البرتغالي "رونالدو".

    نتيجة مباراة يوفنتوس وتورينو 

    انتهت المباراة بنتيجة 1-0 لصالح يوفنتوس

    موعد مباراة يوفنتوس وتورينو

    موعد مباراة يوفنتوس وتورينو اليوم تقام الساعة 10:45 مساءاً بتوقيت السعودية ، فى تمام الساعة 9:45 مساءاً بتوقيت مصر ، فى تمام الساعة 10:45 مساءاً بتوقيت فلسطين ، فى تمام الساعة 10:45 مساءاً بتوقيت الأردن ، فى تمام الساعة 10:45 مساءاً بتوقيت سوريا ، فى تمام الساعة 10:45 مساءاً بتوقيت لبنان ، فى تمام الساعة 10:45 مساءاً بتوقيت العراق ، فى تمام الساعة 9:45 مساءاً بتوقيت السودان ، فى تمام الساعة 10:45 مساءاً بتوقيت اليمن ، فى تمام الساعة 9:45 مساءاً بتوقيت ليبيا ، فى تمام الساعة 8:45 مساءاً بتوقيت تونس.

    ترتيب فريق يوفنتوس في الدوري الإيطالي

    حقق نادي يوفنتوس الفوز 8 مباريات وتعادل في مباريتين وتصدر الدوري الايطالي برصيد 26 نقطة بفارق نقطة واحده عن اقرب ملحقة له فريق انتر ميلان برصيد 25 نقطة ولم يخسر فريق يوفنتوس في اى مباراة الى الان

    ترتيب فريق تورينو في الدوري الإيطالي

    يحتل فريق تورينو المركز الثالث عشر برصيد 11 نقطة وقد حقق الفوز في ثلاث مباريات وتعادل في مباريتين بينما قد خسر في خمس مباريات الى الان .
    Taha Hussein
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع دابسي الإخباري .

    إرسال تعليق