التعادل يفرض نفسه في مباراة اتلتيكو مدريد واشبيليه

التعادل يفرض نفسه في مباراة اتلتيكو مدريد واشبيليه

    يلعب اليوم فريق اشبيليه مباراة هامة ضمن منافسات بطولة الدوري الأسباني وذلك حيث يقابل اليوم اشبيليه فريق اتلتيكو مدريد في مباراة من اقوى مباريات الأسبوع الحالي بين الدب المدريدي اتلتيكو مدريد وفريق اشبيليه.

    ويتقارب الفريقين في النقاط والترتيب حيث يحتل فريق اتلتيكو مدريد في المركز الرابع بينما فريق اشبيليه يحتل المركز الخامس، وذلك حيث يلعب الفريقين المباراة الحادية عشر من مباريات الدوري الأسباني وذلك حيث يسعى فريق اتلتيكو مدريد للفوز في مباراة اليوم للصعود للمركز الأول أو الثاني في حالة فوز فريق ريال مدريد اليوم.

    بث مباشر مباراة اتلتيكو مدريد واشبيليه، ذلك حيث خسر فريق برشلونة من فريق ليفانتي بنتيجة 3-1 وذلك حيث أن بذلك أضاع فريق برشلونة أضاع الصدارة حيث لدى فريق ريال مدريد مباراة سهلة للغاية وكذلك أن لدى فريق اتلتيكو مدريد واشبيليه مباراة صعبة للغاية وذلك حيث أن من المتوقع أن يصعد فريق ريال مدريد للصدارة .

    نتيجة مباراة اتلتيكو مدريد واشبيليه

    1-1
    يسعى فريق اتلتيكو مدريد للفوز بمباراة اليوم في رغبة منه لإثبات عودته للمنافسة بعد تأخره في النقاط في الجولات الأولى من الدوري الأسباني، كذلك فريق اشبيليه الذي يسعى بكل قوة للصعود للمراكز الأولى بعد التساوى مع فريق اتلتيكو مدريد في النقاط فكلاً منهما لديه 20 نقطة.

    توقيت مباراة اتلتيكو مدريد واشبيليه

    تبدأ مباراة اشبيلية واتليتكو مدريد اليوم تقام الساعة 8:30 مساءاً بتوقيت السعودية ، تمام الساعة 7:30 مساءاً بتوقيت مصر ، تمام الساعة 8:30 مساءاً بتوقيت فلسطين ، تمام الساعة 8:30 مساءاً بتوقيت العراق ، تمام الساعة 7:30 مساءاً بتوقيت السودان ، تمام الساعة 8:30 مساءاً بتوقيت اليمن ، تمام الساعة 7:30 مساءاً بتوقيت ليبيا ، تمام الساعة 6:30 مساءاً بتوقيت تونس تمام الساعة 8:30 مساءاً بتوقيت الأردن ، تمام الساعة 8:30 مساءاً بتوقيت سوريا ، تمام الساعة 8:30 مساءاً بتوقيت لبنان .

    ترتيب فريق اتلتيكو مدريد 

    يحتل فريق اتلتيكو مدريد المركز الرابع في الدوري الاسباني بنفس عدد نقاط فريق اشبيلية ولكن بفارق الاهداف عن وقد حقق اتلتيكو مدريد الفوز في خمس مباريات وتعادل في خمس مباريات وخسر في مباراة واحده فقط.

    ترتيب فريق اشبيليه

    يحتل فريق اشبيليه المركز الرابع برصيد 20 نقطة بعد خوض 11 مباراة الى الان وقد حقق الفوز في 6 مباريات وتعادل في مباريتين وخسر في ثلاث مباريات.
    Taha Hussein
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع دابسي الإخباري .

    إرسال تعليق