فوز صعب لروما على ضيفه نابولي

فوز صعب لروما على ضيفه نابولي

    ينتظر جماهير الكرة الإيطالية مباراة من الطراز الرفيع بين فريق روما ونابولي المباراة الأقوى ضمن مباريات اليوم وذلك حيث يستضيف فريق روما على ملعبه اوليمبيكو في روما فريق نابولي الإيطالي ضمن منافسات الأسبوع الحادي عشر من منافسات الدوري الإيطالي.

    والجدير بالذكر أن الدوري الإيطالي هذا الموسم قد اشتعل بين أكثر من فريق بعد عودة انتر ميلان للمنافسة بقوة بعد أن استطاع أن يدعم صفوف الفريق بأكثر من لاعب من أفضل لاعبين العالم حتى أنه طلب عودة أفضل لاعب خط وسط ملعب في العالم "بول بوجبا" واستطاع أن يحصل على خدمات "لوكاكو" المهاجم البلجيكي .

     ويعاني فريق نابولي من انخفاض مستوى اللاعبين والأداء الفني للفريق وذلك حيث يتواجد في المركز السادس من ترتيب الدوري الإيطالي وهو ترتيب لم يعتاد عليه فريق نابولي ويسعى للخروج منه بأي طريقة وشكل ولكن زاد الأمر سوءاً كثرة تعادلاته كذلك مباراته اليوم الصعبة ضد فريق روما.

    فيما يسعى فريق روما الذي يحتل مرتبة مرتفعة من ترتيب الدوري الإيطالي حيث يتواجد في المركز الرابع وينافس في الدوري الأوروبي بقوة، ويسعى اليوم فريق روما لفوز صعب وقوي على فريق نابولي الأمر الذي سيرفع معنويات اللاعبين كذلك سيسهم في الصعود للمركز الثالث من ترتيب الدوري الإيطالي.

    نتيجة مباراة روما ونابولي

    فاز روما بنتيجة 2-1

    ترتيب فريق نابولي في الدوري الإيطالي

    يحتل فريق نابولي المركز السادس برصيد 18 نقطة بفارق نقطة واحده عن نادي روما خصمه في مباراة اليوم وقد حقق فريق نابولي الفوز في خمس مباريات وتعادل في ثلاث مباريات وخسر في مباريتين.

    ترتيب فريق روما في الدوري الإيطالي 

    يحتل فريق روما المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الايطالي برصيد 19 نقطة بعد ان حقق الفوز في خمس مباريات وتعادل في اربع مباريات وقد خسر في مباراة واحده

    توقيت مباراة روما ونابولي اليوم

    تبدأ مباراة روما ونابولي اليوم الساعة 5:00 مساءاً بتوقيت السعودية ، تنطلق الساعة 4:00 مساءاً بتوقيت مصر ، تنطلق الساعة 4:00 مساءاً بتوقيت فلسطين ، تنطلق الساعة 5:00 مساءاً بتوقيت الأردن ، تنطلق الساعة 4:00 مساءاً بتوقيت سوريا ، تنطلق الساعة 5:00 مساءاً بتوقيت لبنان ، تنطلق الساعة 5:00 مساءاً بتوقيت العراق ، تنطلق الساعة 4:00 مساءاً بتوقيت السودان ، تنطلق الساعة 5:00 مساءاً بتوقيت اليمن ، تنطلق الساعة 4:00 مساءاً بتوقيت ليبيا ، تنطلق الساعة 3:00 مساءاً بتوقيت تونس.

    Taha Hussein
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع دابسي الإخباري .

    إرسال تعليق