ريال مدريد يحصل على نقطة واحدة من ريال بيتيس

ريال مدريد يحصل على نقطة واحدة من ريال بيتيس

     يلعب اليوم فريق ريال مدريد مباراة هامة للغاية وتؤهله للصعود مباشرة للمركز الأول بعد الخسارة المخيبة لأمال النادي الكاتلوني برشلونة حيث استطاع فريق ليفانتي أن يحرج فريق برشلونة بثلاثية مقابل هدف واحد ويضيع منه الصدارة والتي كان متقدم على فريق ريال مدريد بنقطة واحدة.

    ويلعب فريق ريال مدريد مباراة سهلة بعض الشيء أمام فريق ريال بيتيس حيث يحتل فريق ريال بيتيس المركز السادس عشر ومن الفرق التي قد تواجه خطر الهبوط للدوري الأسباني الدرجة الأولى، لذلك على فريق ريال مدريد ضمان ثلاثة نقاط هامة ومؤثرة على الترتيب في الدوري الأسباني.

    وكانت هناك مواجهة مشتعلة بين اتلتيكو مدريد واشبيليه ومازالت النتيجة تعادل بين الفريقين الأمر الذي يحسن فرصة فريق ريال مدريد في الصعود للمقدمة في حالة فوزه باللقاء اليوم، وحصاد ثلاث نقاط مهمة للغاية.

    نتيجة مباراة ريال مدريد وريال بيتيس

    انتهت المباراة بالتعادل السلبي 

    توقيت مباراة ريال مدريد وريال بيتيس

    توقيت مباراة ريال مدريد وريال بيتيس اليوم تقام الساعة 9:00 مساءاً بتوقيت الجزائر ، الساعة 9:00 مساءاً بتوقيت المغرب ، الساعة 12:00 مساءاً بتوقيت الإمارات ، الساعة 11:00 مساءاً بتوقيت البحرين ، الساعة 12:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان ، الساعة 11:00 مساءاً بتوقيت الكويت ، الساعة 11:00 مساءاً بتوقيت قطر ، الساعة 8:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا ، الساعة 11:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر ، الساعة 8:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT.

    ترتيب ريال مدريد في الدوري الأسباني

    يحتل ريال مدريد المركز الثاني حاليا في جدول الترتيب برصيد 21 نقطة وقد حقق ريال مدريد الفوز في 6 مباريات وتعادل في ثلاث مباريات وخسر في مباراة واحدة.

    ترتيب ريال بيتيس في الدوري الأسباني

    يحتل فريق ريال بيتيس المركز السادس عشر برصيد 12 نقطة وقد حقق الفوز في ثلاث مباريات وتعادل في ثلاث مباريات وقد خسر في خمس مباريات
    Taha Hussein
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع دابسي الإخباري .

    إرسال تعليق