نتيجة مباراة الرائد والتعاون في الدوري السعودي ثلاثية نظيفة للتعاون

نتيجة مباراة الرائد والتعاون في الدوري السعودي ثلاثية نظيفة للتعاون

    يلعب اليوم فريق الرائد والتعاون مباراة هامة للغاية ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين دوري الأمير محمد بن سلمان والذي يعتبر من أهم وأقوى البطولات في المملكة العربية السعودية وآسيا.

    ذلك حيث يلعب كلا الفريقين المباراة التاسعة له ضمن منافسات الأسبوع التاسع من الدوري السعودي ويقترب الاثنين في المراكز وذلك حيث أن الفارق في النقاط نقطتين حيث يحتل فريق التعاون المركز الثامن برصيد ١٣ نقطة فيما يتواجد فريق الرائد في المركز التاسع برصيد ١١ نقطة بفارق نقطتين ويسعى الفريقين للحصول على ثلاث نقاط هامة لتحسين الترتيب وكذلك رفع الروح المعنوية للفريق.

    ذلك حيث يرغب فريق الرائد الغائب عن الصدارة ان يعود مجدد الامجاد بفوز على فريق التعاون ويصعد من حديد للمراكز الأولى حيث بفوزه على فريق التعاون سيرفع رصيده ل١٤ نقطة ليتساوى مع فريق الحزم في المركز السابع.

    فيما سيصعد مباشرة فريق التعاون في حالة الفوز بمباراة اليوم والحصول على ثلاث نقاط غالية للمركز الخامس وذلك الأمر الذي طالب الجهاز الإداري والفني من اللاعبين بتحقيقه.

    نتيجة مباراة الرائد والتعاون 

    بث مباشر مباراة الرائد والتعاون، يحتل فريق الرائد في الدوري السعودي في الجولة التاسعة المركز التاسع برصيد ١١ نقطة، ذلك حيث لعب ٨ مباريات حيث فاز الرائد ثلاث مباريات وتعادل مباراتين وخسر ثلاث مباريات، ويسعى اليوم في الفوز بالمباراة والحصول على ثلاث نقاط.

    ترتيب التعاون في الدوري السعودي

    يحتل فريق التعاون في الجولة التاسعة من الدوري السعودي، المركز الثامن برصيد ١٣ نقطة حيث فاز ٤ مباريات وتعادل في مباراتين وخسر مباراتين.
    توقيت مباراة الرائد والتعاون اليوم تقام الساعة 5:00 مساءاً بتوقيت الجزائر ، الساعة 5:00 مساءاً بتوقيت المغرب ، الساعة 8:00 مساءاً بتوقيت الإمارات ، الساعة 7:00 مساءاً بتوقيت البحرين ، الساعة 8:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان ، الساعة 7:00 مساءاً بتوقيت الكويت ، الساعة 7:00 مساءاً بتوقيت قطر ، الساعة 4:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا ، الساعة 7:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر ، الساعة 4:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT.


    Taha Hussein
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع دابسي الإخباري .

    إرسال تعليق