"سريع" تحميل لعبة ببجي الكورية pubg mobile lite من جوجل بلاي | تنزيل ببجي لايت | تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر pubg pc

"سريع" تحميل لعبة ببجي الكورية pubg mobile lite من جوجل بلاي | تنزيل ببجي لايت | تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر pubg pc

    لينك تحميل لعبة ببجي pubg mobile lite، يبحث  الكثير من محبي الألعاب الحربية والعاب الأكشن عن لعبة ببجي الكورية وذلك حيث استطاعت لعبة ببجي خلال وقت قصير في صناعة جمهور كبير حتى أصبحت في المركز الأولى في الألعاب الإلكترونية كذلك حققت أكبر نسبة تواجد على سيرفرات اللعبة وذلك لما في اللعبة من تحديثات ومواكبة لمتطلبات اللاعبين.

    وتقوم لعبة ببجي على محاكاة وتشبيه للعبة الشهيرة فورت نايت و كول اوف ديوتي حيث يلعب اللاعب كجندي لديه أسلحة وفريق والفوز عن طريق البقاء حتى أخر لاعب، لذلك نجد باللعبة مبدأ التنافسية الذي يجعل الكثيرين يدمنون اللعبة .

    وكانت بعض الحكومات قد حذرت من لعبة ببجي وأكدت أنها تنشر العنف والكراهية بين الأطفال وذلك لما فيها من أسلحة وقتل وكذلك قامت بعد الحكومات بمنع استخدام اللعبة وتم إلغاء الدخول لسيرفرات اللعبة، ولكن رغم كل هذه الإجراءات مازالت لعبة ببجي في قائمة الألعاب الأون لاين.

    وتقوم الشركة المطورة للعبة ببجي لايت "tenCent" بإصدار نسخة جديدة من اللعبة على متاجر المحمول حيث يمكنكم استخدام لعبة ببجي لايت عن طريق تحميلها من متجر جوجل بلاي وذلك بكتابة في البحث في Google play كلمة pubg lite.

    نبذة عن لعبة ببجي لايت

    يتم هبوط 60 لاعباً على أرض جزيرة يتم عرضها في شكل رسم بياني بمساحة 2 x 2 كم بمواجهة حاسمة يفوز بها الباقي على قيد الحياة منهم ويربح كل شئ، وهنا يجب أن يجري كافة اللاعبون للحصول على الأسلحة والمركبات والإمدادات ليتقاتلوا في منطقة لعب دائمة الانكماش ويكون أخر لاعب منهم صامداً هو الفائز، فقط عليك الهبوط والاستعداد وفعل كل شئ من النجاة والفوز في النهاية.

    تحميل لعبة ببجي الكورية

    تحميل ببجي على الهواتف ذات نظام التشغيل “iOS”، ويمكنكم التعرف على هذه المواصفات من خلال الآتي (نظام التشغيل المطلوب iOS 9 أو ما تلاه، ذاكرة الوصول العشوائي لا تقل عن 1 جيجا بايت، يدعم إصدار ببجي موبايل الحالي كافة أجهزة “أبل” ما عدا (iPhone4 / 4s / 5 / 5c و iPad mini1)، وفي حال استخدام سلسلة IOS أو IPad مع ذاكرة رام 1 جيجابايت فقط ، مثل (iPhone 6 / iPhone5s / ipad mini2 / ipad mini3 / ipad air) وغيرهم، فيجب عليك التأكد من تحديث نظام IOS إلى IOS 12.2.

    تنزيل ببجي لايت

    يمكنكم الحصول على لعبة ببجي عن طريق جوجل بلاي من هنا، في حالة مواجهة أي مشاكل في استخدام اللعبة يمكنكم التعليق وسيتم حلها
    Taha Hussein
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع دابسي الإخباري .