نتيجة مباراة النصر والفيصلي اليوم في الدوري السعودي

نتيجة مباراة النصر والفيصلي اليوم في الدوري السعودي

    يلعب بطل النسخة الماضية من بطولة الدوري السعودي دوري الأمير محمد بن سلمان مباراة هامة ومصيرية في ترتيبه في الدوري السعودي ضد فريق الفيصلي القادم بقوة للمنافسة هذا الموسم والباحث عن لقب بعد غياب عن ساحة الألقاب لمدة طويلة.

    وذلك حيث يحتل فريق النصر المركز الثاني وهو الأولى بالصدارة فهو متأخر مباراة عن فريق الهلال متصدر الترتيب لهذا الأسبوع حيث الفارق بينهم ثلاث نقاط لذلك تعتبر مباراة مصيرية وذلك حيث أن الفيصلي آيضاً يتبقى له ثلاث نقاط للصعود للصدارة فنشاهد اليوم قمة مشتعلة بين النصر والفيصلي .

    بث مباشر مباراة النصر والفيصلي، يرى الكثير من المحللين الرياضين أن التكتيك الذي سيتبعه المدربين هو الثبات الدفاعي وذلك حيث أن من المؤكد أن يكون هناك اندفاع من الفريقين لإحراز الأهداف مبكراً وذلك حيث يرغب كلا الفريقين الخروج من هذه المباراة بالعلامة الكاملة.

    نتيجة مباراة النصر والفيصلي


    توقيت مباراة النصر والفيصلي اليوم

    تقام الساعة 7:55 مساءاً بتوقيت السعودية ، تمام الساعة 6:55 مساءاً بتوقيت مصر ، تمام الساعة 7:55 مساءاً بتوقيت فلسطين ، تمام الساعة 7:55 مساءاً بتوقيت الأردن ، تمام الساعة 7:55 مساءاً بتوقيت سوريا ، تمام الساعة 7:55 مساءاً بتوقيت لبنان ، تمام الساعة 7:55 مساءاً بتوقيت العراق ، تمام الساعة 6:55 مساءاً بتوقيت السودان ، تمام الساعة 7:55 مساءاً بتوقيت اليمن ، تمام الساعة 6:55 مساءاً بتوقيت ليبيا ، تمام الساعة 5:55 مساءاً بتوقيت تونس.

    ترتيب النصر في الدوري السعودي

    نادي النصر في المركز الثاني برصيد 17 نقطة ويسعي اليوم لحصد ثلاث نقاط لمواصلة الضغط على فريق الهلال وقد حقق نادي النصر الفوز في خمس مباريات وتعادل في مباريتين وخسر في مباراة واحده وفي حالة الفوز لم يتصدر الدوري اليوم اللى في حالة الفوز بنتيجة كبيره جدا جدا لان نادي الهلال مسجل كم كبير من الاهداف.

    ترتيب الفيصلي في الدوري السعودي

    يحتل قبلها فريق الفيصلي المركز الرابع برصيد 17 نقاط ايضا بالتساوي مع النصر ولكن بفارق الاهداف عن وهو اليوم ايضا يبحث عن ثلاث نقاط هامه له جدا وقد حقق نادي الفيصلي الفوز في خمس مباريات وتعادل في مباريتين وخسر في مباراة وهو قادم من فوز في الجولة الماضيه


    Taha Hussein
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع دابسي الإخباري .

    إرسال تعليق