نتيجة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم في الدوري الانجليزي خسارة قاسية للمانشستر

نتيجة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم في الدوري الانجليزي خسارة قاسية للمانشستر

    نتيجة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي، تُقام اليوم مباراة من أهم المباريات هذا الأسبوع لقاء قمة الدوري الإنجليزي بين ليفربول ومانشستر سيتي اللقاء الذي ينتظره جميع محبي كرة القدم وكذلك الدوري الإنجليزي ذلك اللقاء الذي يمكن أن يغير مسار الدوري الإنجليزي هذا الموسم وذلك بعدما اشتعلت المنافسة بين الفريقين منذ أكثر من ثلاث مواسم.

    لكن استطاع مانشستر سيتي تحت قيادة جراديولا تحقيق الدوري الإنجليزي لموسمين على التوالي، حيث استطاع أن يضيع لقب الدوري الإنجليزي الموسم الماضي من فريق ليفربول بفارق نقطة وحيد الأمر الذي أصاب فريق ومشجعي ليفربول بالحسرة رغم فوزهم باللقب الأهم عالمياً دوري أبطال أوروبا.

     وعندما قام موقع دابسي بنشر توقعات مباراة ليفربول ومانشستر سيتي لم يستطع الجمهور توقع من الذي يفوز بهذا اللقاء الهام والقوي للغاية بين أفضل فريقين في العالم لهذا الموسم وذلك حيث انخفض مستوى جميع الفرق العالمية فيما ارتفع مستويات الفرق الإنجليزي التي تعتبر في أقوى دوري في العالم حيث أن الدوري الإنجليزي يعتبر الأقوى حالياً بين الدوريات.

    نتيجة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

    3-0 لليفربول
    ويستقبل فريق ليفربول فريق مانشستر سيتي على ملعبه الأنفيلد، وتعتبر المواجهة قوية للغاية للطرفين ففريق ليفربول يريد ا، يهرب بالصدارة بعيداً عن منافسه الأقوى مانشستر سيتي كذلك عن باقي المنافسين حيث اشتد الصراع في الصدارة حيث دخل تشيلسي وليستر سيتي في السباق بعد فوزهم في مباراة الأمس.

    حيث فاز تشيلسي على كريستال بالاس بنتيجة 2-0 وفاز فريق ليستر سيتي على ارسنال بنفس النتيجة لذلك أصبحت المنافسة قوية بين المراكز الأربعة الأولى، لذا يرغب فريق ليفربول في الفوز بهذا اللقاء الهام نظراً لتوسيع الفارق بينه وبين مانشستر سيتي لتسع نقاط الأمر الذي يستدعي عدم إضاعة أي دقيقة في المباراة.

    توقعات مباراة ليفربول ومانشستر سيتي


    يرى البعض أن تكتيك جراديولا وكلوب في المباراة الصعبة والقوية تعتمد على خط الوسط لذلك بكل تأكيد سنرى اليوم معركة في وسط الملعب إن كانت الكفة ترجح تفوق مانشستر سيتي لكن هجوم ليفربول يعتبر الأقوى عالمياً ذلك حيث يشارك محمد صلاح في المباراة وساديو ماني وفيرمينيو ثلاثي خط هجوم ليفربول.

    بث مباشر مباراة ليفربول ومانشستر سيتي، وكان هناك تصريح لأوين هداف فريق ليفربول الذي رفض أن تنتهي المباراة بالتعادل وطلب من اللاعبين وشجع فريق الليفر ألا يسعى نحو التعادل بل يسعى نحو فوز يزيد الفارق في النقاط لتسع نقاط، فيما أكد بعض لاعبين مانشستر سيتي السابقين أن فريق مانشستر سيتي الجيل الحالي من أقوى الفرق في العالم والقادرة دائماً أن تجعل المنافسة على اللقب مفتوحة لنهاية البطولة.

    وكان لأرسنر فيجنر تصريح بخصوص فنيات الفريقين حيث أكد أن فريق مانشستر سيتي بكل تأكيد سيكون البادىء في الهجوم والضغط على فريق ليفربول وذلك حيث أنها طريقة لعبهم الدائمة فيما حذرهم من الهجمات المرتدة والخاطفة لفريق ليفربول والتي يتمتع بها الفريق نظراً لسرعة محمد صلاح وساديو ماني وفنيات فيرمينيو.

    تاريخ مباراة ليفربول ومانشستر سيتي


    يسعى فريق مانشستر سيتي لتحقيق إنجاز جديد مساء اليوم حيث في حالة فوزه اليوم سيكون استطاع التغلب على فريق ليفربول مرتين في الدوري الإنجليزي بشكل متتالي وهو إنجاز كبير خاصة مع ارتفاع مستوى فريق ليفربول وأصبح في صدارة الترتيب منذ بداية الموسم حتى الأسبوع الثاني عشر.

     ولم يخسر ليفربول على ملعبه أمام حامل اللقب، منذ الهزيمة 1-0 أمام مانشستر يونايتد في شهر ديسمبر / كانون الأول من عام 2007، ومن بعدها تعادل في 5 مباريات وحقق الانتصار في 6 لقاءات.

     ومباراة اليوم تحمل رقم 35 بين حامل اللقب ومتصدر جدول الترتيب في البريميرليج، وتمكن كل فريق من التغلب على الآخر في 9 لقاءات، وانتهت 16 مباراة بالتعادل، وشهدت آخر مباراة فوز مانشستر سيتي (حامل اللقب) على ليفربول (المتصدر) بنتيجة 2-1 في شهر يناير/ كانون الثاني الماضي.

    ترتيب ليفربول في الدوري الإنجليزي

    يحتل فريق ليفربول المركز الأول برصيد 31 نقطة متصدراً الترتيب لأكثر من أسبوع وذلك حيث لعب فريق ليفربول 11 مباراة وقد حقق الفوز في 10 مباريات وتعادل في مباراة واحدة، ويسعى لزيادة الفارق بينه وبين مانشستر سيتي لتسع نقاط والابتعاد بالصدارة بعيداً.

    ترتيب مانشستر سيتي في الدوري الانجليزي
    يحتل فريق مانشستر سيتي بشكل مؤقت المركز الرابع بعد أن هبط من المركز الثاني بعد فوز فريق تشيلسي وليستر سيتي في مباريات الأمس، ذلك حيث لعب 11 مباراة الفوز في 8 مباريات والتعادل في مباراة الخساره في مباريتين ولديه رصيد 25 نقطة ويسعى للعودة للمركز الثاني وكذلك تقليص الفارق بينه وبين ليفربول وإعادة المنافسة المحتدة بين الأربع فرق في المراكز الأولى

    موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

    موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم تقام الساعة 7:30 مساءاً بتوقيت السعودية ، فى تمام الساعة 6:30 مساءاً بتوقيت مصر ، فى تمام الساعة 7:30 مساءاً بتوقيت فلسطين ، فى تمام الساعة 7:30 مساءاً بتوقيت الأردن ، فى تمام الساعة 7:30 مساءاً بتوقيت سوريا ، فى تمام الساعة 7:30 مساءاً بتوقيت لبنان ، فى تمام الساعة 7:30 مساءاً بتوقيت العراق ، فى تمام الساعة 6:30 مساءاً بتوقيت السودان ، فى تمام الساعة 7:30 مساءاً بتوقيت اليمن ، فى تمام الساعة 6:30 مساءاً بتوقيت ليبيا ، فى تمام الساعة 5:30 مساءاً بتوقيت تونس.

    Taha Hussein
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع دابسي الإخباري .

    إرسال تعليق