"ماني يصنع انتصار صعب" نتيجة مباراة ليفربول واستون فيلا اليوم في الدوري الإنجليزي

"ماني يصنع انتصار صعب" نتيجة مباراة ليفربول واستون فيلا اليوم في الدوري الإنجليزي
     كورة ستار، يلعب اليوم فريق ليفربول مباراة هامة للغاية ضمن منافسات الأسبوع الحادي عشر من الدوري الإنجليزي وذلك حيث يتقابل فريق ليفربول الذي يلعب به نجم الفراعنة "محمد صلاح" وفي المقابل يلعب الشاب "محمود تريزيجيه" في صفوف فريق استون فيلا.

    يلعب اليوم فريق ليفربول باحثاً عن النقطة رقم 31 في مسيرته في الدوري الإنجليزي وذلك لرفع مجموع نقاطه وزيادة الفارق بينه وبين أقرب المنافسين له مانشستر سيتي في حالة فوز مانشستر سيتي في مباراة اليوم لست نقاط وذلك حيث أن فريق مانشستر سيتي استطاع أن يسرق لقب البريميليج الموسم الماضي بفارق نقطة واحدة، وأضاع على فريق ليفربول اللقب.

    واستطاع فريق ليفربول الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا تحت قيادة الألماني يورجن كلوب حيث كانت لقيادة ذلك المدرب تغيرات كثيرة في مستوى فريق ليفربول فتحسن بشكل ملحوظ  وملاحظة المستوى الذي وصل إليه فريق ليفربول من الأداء الجماعي في كرة القدم.

    وفي تصريحات للاعب المصري "محمود تريزيجيه" لصحفي نادي أستون فيلا أكد أن المباراة مثل أي مباراة وأنها من أقوى مباريات فريق استون فيلا حيث يواجه فريق ليفربول صاحب لقب التشامبيون ليج وكذلك صاحب الترتيب الأول في الدوري الأإنجليزي وأكد أن محمد صلاح كان سبب في انتقاله للدوري الإنجليزي.

    نتيجة مباراة ليفربول واستون فيلا

    فاز ليفربول 2-1  

    موعد مباراة ليفربول واستون فيلا

    موعد مباراة ليفربول وأستون فيلا اليوم في الساعة 6:00 مساءاً بتوقيت السعودية ، في الساعة 5:00 مساءاً بتوقيت مصر ، في الساعة 5:00 مساءاً بتوقيت فلسطين ، في الساعة 6:00 مساءاً بتوقيت الأردن ، في الساعة 5:00 مساءاً بتوقيت سوريا ، في الساعة 6:00 مساءاً بتوقيت لبنان ، في الساعة 6:00 مساءاً بتوقيت العراق ، في الساعة 5:00 مساءاً بتوقيت السودان ، في الساعة 6:00 مساءاً بتوقيت اليمن ، في الساعة 5:00 مساءاً بتوقيت ليبيا ، في الساعة 4:00 مساءاً بتوقيت تونس.


    ترتيب ليفربول واستون فيلا في الدوري الإنجليزي

    يحتل فريق استون فيلا المركز الخامس عشر برصيد 11 نقطة بعد ان حقق الفوز في ثلاث مباريات وتعادل في مباريتين بينما قد خسر في خمس مباريات وهو قادم من فوز على فريق وولفرهامبتون في كاس الرابطه، 
    Taha Hussein
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع دابسي الإخباري .

    إرسال تعليق