خسارة مخيبة للأمال نتيجة مباراة برشلونة وليفانتي اليوم السبت 2-11-2019 في الدوري الأسباني

خسارة مخيبة للأمال نتيجة مباراة برشلونة وليفانتي اليوم السبت 2-11-2019 في الدوري الأسباني

    نتيجة مباراة برشلونة وليفانتي يلعب اليوم فريق برشلونة مباراته الحادية عشر من ضمن منافسات الدوري الاسباني وذلك حيث تصدر فريق برشلونة الترتيب بعدما تأخر في بداية البطولة، ولكن دائماً يعرف فريق برشلونة طريق للعودة لمركزه المعتاد والحصول على لقبه الدائم.

    ويتصدر فريق برشلونة الترتيب بفارق نقطة عن منافسه الدائم فريق ريال مدريد حيث لدى فريق برشلونة 22 نقطة، ويسعى لزيادة عدد نقاطه للتتويج باللقب الأقوى في أوروبا بعد الدوري الإنجليزي، وذلك حيث لم ينجح فريق برشلونة في الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا الأكثر أهمية خلال الفترة الأخيرة.

    ويسعى اليوم فريق برشلونة لكسر العقدة التي يواجها كثير بعض الشيء أمام فريق ليفانتي حيث استطاع فريق ليفانتي أكثر من مرة أن يوقف قطار فريق برشلونة.

    نتيجة مباراة برشلونة وليفانتي  

    فاز ليفانتي بنتيجة 3-1

    موعد مباراة برشلونة وليفانتي اليوم 

    موعد مباراة برشلونة وليفانتي اليوم تقام الساعة 6:00 مساءاً بتوقيت السعودية ، تقام الساعة 5:00 مساءاً بتوقيت مصر ، تقام الساعة 5:00 مساءاً بتوقيت فلسطين ، تقام الساعة 6:00 مساءاً بتوقيت الأردن ، تقام الساعة 5:00 مساءاً بتوقيت سوريا ، تقام الساعة 6:00 مساءاً بتوقيت لبنان ، تقام الساعة 6:00 مساءاً بتوقيت العراق ، تقام الساعة 5:00 مساءاً بتوقيت السودان ، تقام الساعة 6:00 مساءاً بتوقيت اليمن ، تقام الساعة 5:00 مساءاً بتوقيت ليبيا ، تقام الساعة 4:00 مساءاً بتوقيت تونس.

    ترتيب فريق برشلونة وليفانتي في الدوري الأسباني

    فريق ليفانتي يحتل نادي ليفانتي المركز الحادي عشر برصيد 14 نقطة بعد ان تمكن من تحقيق الفوز في اربع مباريات وتعادل في مباريتين وقد خسر في خمس مباريات،حقق نادي برشلونة الفوز في سبع مباريات وتعادل في مباراة وخسر في مبارتين وبفارق نقطة واحده واحده عن اقرب ملحق له فريق ريال مدريد صاحب المركز الثاني برصيد 21 نقطة
    Taha Hussein
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع دابسي الإخباري .

    إرسال تعليق