نتيجة مباراة غانا والكاميرون في بطولة الأمم الأفريقية للشباب تعادل ايجابي في مجموعة الموت

نتيجة مباراة غانا والكاميرون في بطولة الأمم الأفريقية للشباب تعادل ايجابي في مجموعة الموت

    نتيجة مباراة غانا والكاميرون بث مباشر لايف على موقع كورة ستار دابسي، يلعب منتخب غانا والكاميرون مباراة نارية اليوم بعد أن فاز المنتخب المصري في افتتاح البطولة بنتيجة 1-0 على منتخب مالي حيث اضاع المنتخب المصري عدد كبير من الفرص.

     يلعب المنتخب المصري للشباب أولى مباريات دوري أبطال أفريقيا وذلك حيث يلعب المنتخب القومي المصري تحت سن 23 عاماً بتدريب المدير الفني المصري شوقي غريب وذلك حيث تعتبر مصر المستضيفة للبطولة وذلك بعد نجاح استضافتها لبطولة كأس الأمم الأفريقية الصيفية التي أُقيمت لأول مرة في مصر وفازت بها الجزائر.

    ويسعى المنتخب المصري بقيادة شوقي غريب في اقتناص بطاقة تأهل لأولمبياد لندن 2020 وذلك حيث تدخل كرة القدم لاول مرة في الاولمبياد الأمر الذي جعل المنتخب المصري برغب في الحصول على اللقب والحصول على بطاقة التأهل للأولمبياد كذلك استضافة البطولة من قبل مصر دعم موقف المنتخب المصري.

    نتيجة مباراة غانا والكاميرون

    انتهت المباراة بنتيجة 1-1
    ويسعى منتخب غانا بتحقيق نتائج قوية في هذه البطولة كذلك الكاميرون حيث يعتبرا من أقوى المنتخبات الأفريقية والتي يخشاها كافة الفرق الإفريقية، كذلك حيث تسمى مجموعة منتخب مصر مجموعة الدمار وذلك حيث تضم أفضل المنتخبات الأفريقية .


    حيث تضم المنتخب المصري صاحب الأرض والجمهور ولديه فريق جاهز كذلك أسود الكاميرون ومنتخب مالي وغانا لذلك فالمجموعة تعتبر الأقوى بين المجموعات ويخشاها الجميع ولذلك بدايتها ستكون صعبة على كافة المنتخبات.

    وتبدأ البطولة من اليوم الجمعة الموافق 8 نوفمبر لتنتهي 22 نوفمبر وتتواجد مصر في المجموعة الاولى مع غانا ومالي والكاميرون وتعتبر أصعب وأقوى مجموعة وتضم افضل المنتخبات الأفريقية.




    موعد مباراة غانا والكاميرون



    موعد مباراة الكاميرون وغانا اليوم تقام الساعة 11:00 مساءاً بتوقيت السعودية ، الساعة 10:00 مساءاً بتوقيت مصر ، الساعة 11:00 مساءاً بتوقيت فلسطين ، الساعة 11:00 مساءاً بتوقيت الأردن ، الساعة 11:00 مساءاً بتوقيت سوريا ، الساعة 11:00 مساءاً بتوقيت لبنان ، الساعة 11:00 مساءاً بتوقيت العراق ، الساعة 10:00 مساءاً بتوقيت السودان ، الساعة 11:00 مساءاً بتوقيت اليمن ، الساعة 10:00 مساءاً بتوقيت ليبيا ، الساعة 9:00 مساءاً بتوقيت تونس.
    Taha Hussein
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع دابسي الإخباري .