مصر تقتنص فوزاً ثميناً من غانا وتخرج بنتيجة 3-2

مصر تقتنص فوزاً ثميناً من غانا وتخرج بنتيجة 3-2

    نتيجة مباراة مصر وغانا، يلعب متصدر المجموعة الأولى مباراة هامة ضمن منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية للشباب تحت سن ال٢٣ سنة ذلك حيث تستضيف مصر البطولة وقد أظهرت مصر انها قادرة وبقوة على استضافة كافة البطولات مهما كان حجمها ذلك حيث استضافت مصر أولى بطولات كأس أفريقيا الصيفية والتي اُقيمت في شهر يوليو وفاز بها المنتخب الجزائري.

    ذلك حيث  يدخل منتخب مصر مباراة اليوم ولديه ٣ نقاط بعدما فاز في المباراة الاولي في افتتاح البطولة أمام منتخب مالي بالرغم من الأداء المتوسط الذي قدمه المنتخب المصري الا انه استطاع أن يخطف هدف ليفوز باللقاء الاول من البطولة.

    ذلك حيث تضم المجموعة الأولى أقوى المنتخبات الأفريقية حيث تضم المنتخب المصري صاحب الأرض والجمهور والذي لديه عذذ كبير من اللاعبين المحترفين في الأندية الأوروبية، كذلك منتخب الكاميرون الذي يُصنف الأقوى في البطولة ومنتخب غاتا ومنتخب مالي.

    نتيجة مباراة مصر وغانا 

    3-2 لصالح مصر

    ذلك حيث تسعى كل المنتخبات الفوز بالمباراة للحصول على بطاقة التأهل لبطولة أولمبياد لندن والتي تقام في ٢٠٢٠ في انجلترا في اول مرة يتم اضافة كرة القدم كلعبة في منافسات أولمبياد لندن. مشاهدة مباراة مصر وغانا بث مباشر يلا شوت مشاهدة مباراة مصر وغانا بث مباشر يلا شوت دائما تمتاز مباريات منتخب مصر وغانا بالقوة والمنافسة الشديدة.

    مصر- أوليمبي Vs غانا. البطولة : بطولة أفريقيا تحت 23 سنة (دور المجموعات - الجولة الثانية). القنوات الناقلة : بي ان سبورت 10 . الملعب : ستاد القاهرة الدولي . المعلق : محمد فوزي . موعد المباراة : في تمام الساعة الــ 9:00 مساءاً بتوقيت السعودية . في تمام الساعة الــ 8:00 مساءاً بتوقيت مصر . في تمام الساعة الــ 8:00 مساءاً بتوقيت فلسطين . في تمام الساعة الــ 8:00 مساءاً بتوقيت الأردن. في تمام الساعة الــ 8:00 مساءاً بتوقيت سوريا . في تمام الساعة الــ8:00 مساءاً بتوقيت لبنان .

    وتضم المجموعة الأولى منتخب مصر المستضيف للبطولة وذلك بعد التألق الذي اثبته مصر في استقبال البطولات بعد استضافتها لاول بطولة صيفية أفريقية والتي اُقيمت الصيف الماضي وفاز بها منتخب الجزائر وشهدت مستوى ممتاز في التنظيم والملعب.

    ويسعى منتخب الكاميرون والذي يعتبر أقوى المنتخبات في البطولة كذلك انه أقوى منتخب في المجموعة الأولى والذي استطاع أن يحرج فريق غانا طوال المباراة بهدف دون رد في أقوى مباراة في البطولة حتى الآن ولكن لم يهدأ فريق غانا ويتوقف عن الهجمات السريعة الخطيرة الا بتسجيل هدف في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

    ويريد الجمهور المصري وذلك حيث يواجه المنتخب المصري منتخب الكاميرون في المباراة القادمة لمعرفة مستوى اسود الكاميرون كذلك لمعرفة من الفائز من المباراة وذلك حيث من مصلحة المنتخب المصري ان يفوز منتخب مالي.


    ذلك حيث يحتل منتخب الكاميرون المركز الثاني برصيد نقطة بالتساوي مع منتخب غانا والذي تعادلا في أولى مباريات البطولة، فيما يتواجد منتخب مصر على قمة المجموعة برصيد ٣ نقاط بعد فوزه الصعب على منتخب مالي في افتتاح بطولة كأس الأمم الأفريقية، فيما يحتل منتخب مالي المركز الأخير في المجموعة الأولى بدون نقاط بعد أن خسر أمام الفراعنة.
    Taha Hussein
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع دابسي الإخباري .

    إرسال تعليق