نتيجة مباراة ليستر سيتي وكريستال بالاس وليستر سيتي يفوز بثنائية دون رد

نتيجة مباراة ليستر سيتي وكريستال بالاس وليستر سيتي يفوز بثنائية دون رد

     يلعب اليوم فريق ليستر سيتي مباراة هامة للغاية ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الاسبوع الحادي عشر حيث بدأ فريق ليستر سيتي الجولات الأولى من الدوري الإنجليزي بقوة وذلك حيث استطاع أن يحتل المركز الثالث بالتساوي في النقاط مع فريق تشيلسي.

     واستطاع فريق تشيلسي بالأمس الفوز بمباراته صد فريق واتفورد بنتيجة 2-1ذلك حيث رفع رصيده ل٢٣ نقطة ليصعد للمركز الثالث ويهبط فريق ليستر سيتي للمركز الرابع برصيد ٢٠ نقطة.

    ويسعى فريق ليستر سيتي للفوز بمباراة اليوم وذلك لرفع رصيده ل٢٣ نقطة والتعادل مع فريق تشيلسي وسيصعد مباشرة فريق ليستر سيتي للمركز الثالث بفارق الأهداف، ويسعى فريق ليستر سيتي المنافسة بقوة هذا الموسم وذلك بعد أن تدنى مستواه بعد الفوز بلقب البريميليج منذ اكثر من عام حيث تخلى فريق ليستر سيتي عند عدد من اللاعبين المؤثرين في الفريق.

    واستطاع فريق ليفربول الفوز بنتيجة 2-1 أمام فريق استون فيلا الذي بادر التسجيل عن طريق المصري "محمود تريزيجيه"، واستطاع ماني تحقيق الفوز في نهاية المباراة بهدف منقذ ليظل الفرق بينه وبين أقرب منافسه مانشستر سيتي ٦ نقاط.

    نتيجة مباراة ليستر سيتي وكريستال بالاس

    انتهت المباراة 2-0 لصالح ليستر سيتي

    ترتيب فريق كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

    يحتل فريق كريستال بالاس المركز التاسع برصيد15 نقطة بعد ان تمكن من تحقيق الفوز في اربع مباريات والتعادل في ثلاث مباريات وقد خسر في ثلاث مباريات 


    ترتيب فريق ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي

     يحتل المركز الرابع برصيد 20 نقطة وقد حقق الفوز في 6 مباريات وتعادل في مباريتين وقد خسر في مباريتين ايضا
    Taha Hussein
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع دابسي الإخباري .

    إرسال تعليق