نتيجة مباراة تشيلسي وكريستال بالاس فوز مستحق لتشيلسي

نتيجة مباراة تشيلسي وكريستال بالاس فوز مستحق لتشيلسي

    نتيجة مباراة تشيلسي وكريستال بالاس، يلعب اليوم الفريق الإنجليزي المتوج بلقب الدوري الأوروبي مباراة قوية ضد فريق كريستال بالاس ضمن منافسات الأسبوع ال12 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميليج والذي يتصدره فريق ليفربول بجدارة بفارق ست نقاط عن المنافس الأقوى مانشستر سيتي .

    وكان فريق مانشستر سيتي قد استطاع الفوز باللقب الموسم الماضي بفارق نقطة وذلك حيث استغل انشغال ليفربول بدوري أبطال أوروبا والتي نجح فريق الريدز ليفربول في الحصول عليها وفاز باللقب الأهم بين الدوريات الأوروبية والعالمية، ويسعى فريق ليفربول هذا الموسم في الفوز باللقب الغائب عن الفريق لسنين.

    وكان قد تولى تدريب فريق تشيلسي اللاعب الشاب "لامبارد" وذلك بعد رحيل ساري لتدريب فريق يوفنتوس حيث قام فريق يوفنتوس باستدعائه وهو من أفضل المديرين الفنيين في أوروبا وذلك طموحاً في حصد لقب دوري أبطال أوروبا الذي لا ينجح في الحصول عليه فريق تشيلسي.

    نتيجة مباراة تشيلسي وكريستال بالاس

    2-0 لصالح تشيلسي
    نتيجة  مباراة تشيلسي وكريستال بالاس واستطاع لامبارد المدير الفني لفريق تشيلسي بالرغم من توليه مهمة الإدارة الفنية لفريق تشيلسي حديثاً إلا أنه اسكت الجميع واستطاع أن يحقق المطلوب منه حيث كانت أولى مبارياته هي مباراة السوبر الأوروبي ضد فريق ليفربول الأقوى عالمياً واستطاع أن يكون نداً قوياً لكلوب المنتعش بانتصار دوري أبطال أوروبا.

    وتم اختيار لامبارد كافضل مدير فني لشهر أكتوبر هذا الموسم في الدووري الإنجليزي، ويسعى لامبارد لإثبات نفسه بشكل دائما كأفضل مدير فني في انجلترا.

    ترتيب تشيلسي في الدوري الإنجليزي 

    يبحث تشيلسي عن ثلاث نقاط هامه جدا سوف تجعله يصل الي المركز الثاني برصيد 26 نقطة خلف مصدر الدوري الانجليزي حاليا فريق ليفربول برصيد 31 نقطة ويحتل قبل مباراة اليوم فريق تشيلسي المركز الرابع برصيد 23 نقطة وقد حقق الفوز في 7 مباريات وتعادل في مباريتين بينما خسر في مباريتين وتشيلسي قادم من تعادل مثير في المباراة السابقه من الاسبوع الماضي على ارضية ملعبه وامام فريق اياكس امستردام بنتيجة اربع اهداف لكل فريق.

    ترتيب كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

     المركز التاسع برصيد 15 نقطة في جدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز بعد ان حقق الفوز في اربع مباريات وخسر في اربع مباريات وتعادل في ثلاث مباريات في 11 مباراة.

    موعد مباراة تشيلسي وكريستال بالاس

    موعد مباراة تشيلسي وكريستال بالاس اليوم تقام الساعة 3:30 مساءاً بتوقيت السعودية ، تمام الساعة 2:30 مساءاً بتوقيت مصر ، تمام الساعة 3:30 مساءاً بتوقيت فلسطين ، تمام الساعة 3:30 مساءاً بتوقيت الأردن ، تمام الساعة 3:30 مساءاً بتوقيت سوريا ، تمام الساعة 3:30 مساءاً بتوقيت لبنان ، تمام الساعة 3:30 مساءاً بتوقيت العراق ، تمام الساعة 2:30 مساءاً بتوقيت السودان ، تمام الساعة 3:30 مساءاً بتوقيت اليمن ، تمام الساعة 2:30 مساءاً بتوقيت ليبيا ، تمام الساعة 1:30 مساءاً بتوقيت تونس.
    Taha Hussein
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع دابسي الإخباري .
    1. لو سمحت ممكن مساعدتك لربط بلوجر ب جوجل ادسينس 🙏

      ردحذف
    2. ابعتلي وسيلة للتواصل معاك

      ردحذف