الارجنتين تحرج البرازيل وتفوز في مباراة موسم الترفيه بالرياض

الارجنتين تحرج البرازيل وتفوز في مباراة موسم الترفيه بالرياض

    ينتظر الجميع مباراة البرازيل والارجنتين في احتفالية موسم الرياض والتي يتم إقامتها في السعودية بتنظيم من تركي آل شيخ وذلك حيث الموسم الماضي تم إستضافة لأول مرة مباريات المصارعة للمحترفين، ولقى موسم الرياض قبول عالمي حيث أن الجميع أصبح يريد الحضور وقدم تم فتح فيزا السياحة للأجانب لأول مرة الأمر الذي زاد من السياحة في المملكة العربية السعودية.

    وتُقام المباراة على ملعب الملك عبد العزيز آل سعود، ذلك حيث يعتبر مباراة البرازيل والارجنتين من أكثر المباريات التي ينتظرها العالم حيث كلاسيكو الأرض بين قطبي قارة أمريكا الجنوبية والجدير بالذكر أنه تم الاتفاق في عقد المباراة على أن يلعب جميع اللاعبين الكبار لذلك سيشارك ميسي الذي غاب عن مباراة الارجنتين وقطر التي أقُيمت الصيف الماضي.

    وكانت المملكة العربية السعودية قد استضافة كلاسيكو الأرض مرة في احتفالية والتي شارك فيها أربع منتخبات العراق والمملكة العربية السعودية والأرجنتين والبرازيل فهي ليست أول مرة يلعب المنتخبين في المملكة العربية السعودية بل حضرا في مناسبات آخرى.

    ويعود ميسي للأضواء مرة آخرى بعد تنفيذ العقوبة التي تم فرضها عليه بالإيقاف الدولي لمدة 3 شهور بسبب اتهامه للحكام بالفساد بعد ما حدث في بطولة كوبا أمريكا والتي ظُلم فيها المنتخب الأرجنتين ولم يستطع ميسي أن يصمت فحصل على إيقاف من اللعب مع المنتخب لمدة ثلاثة شهور وتنتهي العقوبة اليوم ليشارك مرة آخرى.

    موعد مباراة البرازيل والارجنتين ليوم الجمعة الموافق 15-11-2019 تمام الساعة 20:00 بتوقيت مكة المكرمة، السابعة مساءاً 19:00 بتوقيت مصر.

    وتعتبر المباراة اليوم ثأر للأرجنتين ذلك حيث استطاع منتخب البرازيل الفوز على الأرجنتين في كلاسيكو اُقيم في السعودية فلديه الفرصة مع مشاركة نجم الفريق ليونيل ميسي للثأر والفوز بالمباراة.


    Taha Hussein
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع دابسي الإخباري .

    إرسال تعليق