دورتموند يسحق فولفوسبورج بثلاثية نظيفة

دورتموند يسحق فولفوسبورج بثلاثية نظيفة

     يلعب اليوم فريق بروسيا دورتموند مباراة هامة ضمن منافسات الدوري الألماني المشتعل للغاية وذلك بسبب منافسة جميع الفرق على اللقب المحلي .

    وبالرغم من تأخر فريق بروسيا دورتموند هذا الموسم في البداية ولكنه بكل تأكيد سيسعى للعودة بكل قوته لمركز المفضل الثاني خلفاً لفريق بايرن ميونخ وذلك حيث تغيرت خريطة الدوري الألماني حيث دخل فريق فولفوسبورج وبايرن مونشبلاخ في المنافسة بشكل قوي كذلك فريق شالكة الذي استطاع أن يحرج أكبر الفريق في الدوري الألماني.

    ويتواجد فريق فولفوسبورج في الأسبوع العاشر في المركز الرابع بفارق الأهداف فقط ويسعى فولفوسبورج اليوم الحصول على أصعب ثلاث نقاط يمكن أن يحصل عليهم خلال الدوري الألماني وذلك حيث سترفعه مباشرة الثلاث نقاط للمركز الأول في ترتيب الجدول لهذا الأسبوع.

     في المقابل يسعى فريق بروسيا دورتموند تعويض فريقه عن سلسلة التعادلات الأخيرة التي رأها الجميع أنها بسبب إهمال الفريق خاصة بعد الفوز بلقب السوبر الألماني.

    نتيجة مباراة بروسيا دورتموند وفولفسبورج

    3-0 لفريق بروسيا دورتموند 

    ترتيب بروسيا دورتموند في الدوري الألماني

    يحتل فريق بوروسيا دورتموند المركز السادس في جدول الترتيب من الدوري الالماني برصيد 16 نقطة بعد ان خاض 9 مباريات حقق الفوز في اربع مباريات وتعادل في اربع مباريات وخسر في مباراة واحده.

    ترتيب فولفوسبورج في الدوري الالماني

    يحتل قبل مباراة اليوم فريق فولفسبورج المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 17 نقطة بفارق نقطة واحده عن فريق بوروسيا دورتموند خصمه في مباراة اليوم وقد حقق فريق فولفسبورج الفوز في اربع مباريات وتعادل في خمس مباريات.

    توقيت مباراة بروسيا دورتموند وفولفوسبورج

    توقيت مباراة بوروسيا دورتموند وفولفسبورج اليوم تبدا الساعة 3:30 مساءاً بتوقيت الجزائر ، في الساعة 3:30 مساءاً بتوقيت المغرب ، في الساعة 6:30 مساءاً بتوقيت الإمارات ، في الساعة 5:30 مساءاً بتوقيت البحرين ، في الساعة 6:30 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان ، في الساعة 5:30 مساءاً بتوقيت الكويت ، في الساعة 5:30 مساءاً بتوقيت قطر ، في الساعة 2:30 مساءاً بتوقيت موريتانيا ، في الساعة 5:30 مساءاً بتوقيت جزر القمر ، في الساعة 2:30 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT.
    Taha Hussein
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع دابسي الإخباري .

    إرسال تعليق