الآن تردد بي ان سبورت الجديد 2019 على قمر النايل سات لمتابعة أحدث المباريات تردد قناة بي ان سبورت Bein Sports

الآن تردد بي ان سبورت الجديد 2019 على قمر النايل سات لمتابعة أحدث المباريات تردد قناة بي ان سبورت Bein Sports

    يبحث الكثير على تردد بي ان سبورت على قمر النايل سات، حيث تعتبر من أهم القنوات الرياضية على قمر النايل سات والتي يتابعها ملايين من جميع أنحاء العالم وذلك حيث تعتبر القناة المُخصصة والتي تشتري كافة حقوق البطولات وذلك حيث تقوم بعرض كافة البطولات العالمية في كافة الرياضات.

    وتستولى قناة بي ان سبورت على حقوق عرض بطولة دوري أبطال أوروبا والتي يتابعها الملايين عبر القناة وذلك حيث لدى قناة بي ان سبورت عدد من المحللين الرياضين من أفضل المحللين في الوطن العربي حيث تضم النجم المصري "أبو تريكة" كذلك لديها عدد من المعلقين المحبوبين وذلك حيث يُعلق أكثر من معلق على أكثر من قناة صوتية الأمر الذي يجعل القناة تستقبل أكبر عدد من المتابعة والمشاهدة عبر شاشتها.

    قناة بي ان سبورت و بي اوت كيو


    وكانت هناك بعض المشكلات بسبب المشكلات السياسية التي بين المملكة العربية السعودية وقطر التي تعتبر المالكة لمجموعة قنوات بي ان سبورت والتي كانت في البداية باسم الجزيرة الرياضية وكانت تقدم خدمات العرض للمباريات بشكل مجاني وحصري من ثم أصبحت القناة تعمل عن طريق الاشتراك عبر منافذ خاصة بشركة بي ان سبورت في الدول العربية.

    وذلك تم إصدار مجموعة قنوات بي اوت كيو والتي تقوم بإعادة بث برامج ومباريات قناة بي ان سبورت في نفس التوقيت وذلك الأمر الذي جعل الكثيرون يتجهوا للقناة البديلة والتي لا تحتاج لاشتراك مجرد شراء رسيفر للقناة ومن ثم اشتراك سنوي قليل بالنسبة لقناة بي ان سبورت والتي تفرض اشتراكات على كل بطولة الأمر الذي جعل الكثير يشتكون من قناة بي ان سبورت.

    ولكن استطاعت بي ان سبورت أن تنهي اسطورة قناة بي اوت كيو وذلك حيث تم منع البث الخاص بها كذلك انتهت تقنية الip Tv والتي استخدمها الكثيرون لمتابعة المباريات العالمية.

    تردد بي ان سبورت على قمر النايل سات

    تردد قناة beIN Sport HD1 – تردد قناة بي ان سبورت اتش دي 1
    القمر التردد EFC
    نايل سات 11084 (h) 5/6
    عرب سات 12379 (h) 5/6
    سهيل سات 11547 (v) 5/6
    نايل سات 12245 (v) 3/4
    نايل سات 12264 (h) 2/3
    يمكنكم المشاركة في التعليقات بأي مشكلة تواجهكم في تثبيت تردد قناة بي ان سبورت على أجهزة الاستقبال

    Taha Hussein
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع دابسي الإخباري .

    إرسال تعليق