تعادل وخسارة تربك حساب برشلونة والجمهور يطلب التغير

تعادل وخسارة تربك حساب برشلونة والجمهور يطلب التغير
    نتيجة مباراة برشلونة يلعب اليوم فريق برشلونة مباراة هامة ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا والذي يسعى للحصول على لقب دوري أبطال أوروبا منذ أكثر من موسم لكن لا يستطع تخطي دور ال16 وذلك حيث خسر الموسم الماضي بالرغم أنه كان من أفضل الفرق في الموسم الماضي وكان من المرشحين بقوة للفوز باللقب الأهم عالمياً.

    واستطاع فريق ليفربول الموسم الماضي مفاجأة الجميع والفوز باللقب الأهم عالياً حيث كان النهائي بين فريقين انجليزين، حيث فاز فريق ليفربول على توتنهام بنتيجة 2-1، ومع ذلك يرغب فريق برشلونة هذا الموسم في الفوز باللقب الأهم عالمياً وذلك حيث دائماً ينافس بقوة على لقب الدوري الأسباني وبالرغم من الأداء المتواضع الذي يُقدمه فريق برشلونة هذا الموسم.

    إلا أن جماهير فريق برشلونة يرغبون في لقب دوري أبطال أوروبا بشكل قوي وذلك لأنه اللقب الأهم وكذلك رغبة في الحصول على نجمة جديدة في تاريخ فريق برشلونة.

    نتيجة مباراة برشلونة وسلافيا براغ 

    0-0

    ترتيب فريق برشلونة في دوري أبطال أوروبا


    ويتواجد فريق برشلونة في المركز الأول في مجموعته المجموعة F والتي تضم بروسيا دورتموند وانتر ميلان وسلافيا براغ وذلك حيث لعب ثلاث مباريات فاز في مباراتين وتعادل في مباراة واحدة ضد فريق بروسيا دورتموند.

    وذلك حيث لدى فريق برشلونة 7 نقاط حصل على ست نقاط من مباراتي سلافيا براغ وانتر ميلان فيما لم ينجح في الحصول على أي نقاط من مباراته الأولى ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا ضد فريق بروسيا دورتموند الذي استطاع أن يخرج من المباراة دون أي أهداف.

    أما فريق سلافيا براغ الذى يحتل المركز الرابع والاخير في المجموعة السادسه برصيد نقطة واحده بعد التعادل مع فريق انتر ميلان خارج ملعبه بنتيجة هدف لمثله وقد خسر امام برشلونة على ملعبه، وتعتبر مباراة برشلونة وسلافيا براغ متوسطة بعض الشيء ومن المتوقع أن يفوز فريق برشلونة خاصة أن المباراة سهلة بعض الشيء وعلى ملعبه.

    توقيت مباراة برشلونة وسلافيا براغ اليوم

    تبدأ مباراة برشلونة وسلافيا براغ اليوم الثلاثاء الموافق 5-11-2019 الساعة 5:55 مساءاً بتوقيت الجزائر ، تمام الساعة 5:55 مساءاً بتوقيت المغرب ، تمام الساعة 8:55 مساءاً بتوقيت الإمارات ، تمام الساعة 7:55 مساءاً بتوقيت البحرين ، تمام الساعة 8:55 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان ، تمام الساعة 7:55 مساءاً بتوقيت الكويت ، تمام الساعة 7:55 مساءاً بتوقيت قطر ، تمام الساعة 4:55 مساءاً بتوقيت موريتانيا ، تمام الساعة 7:55 مساءاً بتوقيت جزر القمر ، تمام الساعة 4:55 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT.

    Taha Hussein
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع دابسي الإخباري .

    إرسال تعليق