ليستر سيتي يصعد للمركز الثاني على حساب ارسنال

ليستر سيتي يصعد للمركز الثاني على حساب ارسنال

     يلعب اليوم فريقي ارسنال وليستر سيتي مباراة قوية للغاية ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الجولة الثانية عشر حيث تعتبر من أهم مباريات اليوم التي تُقام في الدوري الإنجليزي ذلك حيث كانت هناك مباراة مهمة آيضاً بين تشيلسي وكريستال بالاس في ظهر اليوم واستطاع فريق تشيلسي أن يفوز باللقاء ويرفع الفارق.

    ويستقبل فريق ليستر سيتي المدفعجية على ملعبه في مباراة قوية للغاية ومهمة للطرفين حيث أن فريق ليستر سيتي يسعى للصعود للمركز الثاني بشكل مؤقت حتى يلعب فريق مانشستر سيتي مباراته غداً ذلك حيث استطاع فريق ليستر سيتي أن يبدأ موسمه هذا العام بقوة للغاية بعد أن حقق لقب الدوري الإنجليزي الموسم 2014 ولم يستطع تحقيق أي القاب من بعد.

    لذلك سيحصل ليستر سيتي هذا الموسم على فرصة اليوم أمام فريق ارسنال وذلك حيث خسر آرسنال مباراتين في آخر 3 مواجهات خاضها أمام ليستر في البريميرليج، لذلك يرى البعض أن فريق ليستر سيتي في صالحه ظروف المباراة ذلك حيث أن المباراة على أرضه وبين جماهيره كذلك أن هناك دوافع قوية لفوز المباراة.

    نتيجة مباراة ارسنال وليستر سيتي

    2-0 ليستر سيتي
     بالتأكيد لن يفرط فريق ليستر سيتي أو الأرسنال في ثلاث نقاط غالية من مباراة صعبة للغاية مثل مباراة اليوم لذلك سنجد المباراة هجومية بشكل كبير وذلك يعكس رغبة الفريقين في الفوز بالمباراة.

    ذلك حيث في حالة فوز ليستر سيتي بالمباراة سيصعد مباشرة للمركز الثاني بجانب الفريق الفائز بمباراة اليوم تشيلسي وذلك حيث سيتساوى معه في النقاط برصيد 26 نقطة وذلك حيث أن رصيد فريق ليستر سيتي حتى الآن 23 نقطة ويرغب في الحصول على ثلاث نقاط غالية للغاية من فريق ارسنال.

    فيما يرغب ارسنال في رفع ترتيبه بعد الهجوم القوي على الفريق واللاعبين والمدير الفني بسبب الأداء السيء للفريق الفترة الأخيرة وتضيع مباريات مهمة .

    ترتيب ارسنال في الدوري الانجليزي

    يحتل فريق ارسنال المركز الخامس برصيد 17 نقطة بعد ان خاض 11 مباراة وقد حقق الفوز في اربع مباريات وتعادل في خمس مباريات وخسر في مباريتين.

    ترتيب ليستر سيتي في الدوري الانجليزي

    يحتل فريق ليستر سيتي المركز الثالث حيث حقق الفوز في 7 مباريات وتعادل في مباريتين وخسر في مباريتين ونادي ليستر سيتي قادم من فوز خارج ملعبه امام فريق استون فيلا بنتيجة هدفين بدون رد

    موعد مباراة ارسنال وليستر سيتي 

    موعد مباراة ارسنال وليستر سيتي اليوم تقام الساعة 8:30 مساءاً بتوقيت السعودية ، تمام الساعة 7:30 مساءاً بتوقيت مصر ، تمام الساعة 8:30 مساءاً بتوقيت فلسطين ، تمام الساعة 8:30 مساءاً بتوقيت الأردن ، تمام الساعة 8:30 مساءاً بتوقيت سوريا ، تمام الساعة 8:30 مساءاً بتوقيت لبنان ، تمام الساعة 8:30 مساءاً بتوقيت العراق ، تمام الساعة 7:30 مساءاً بتوقيت السودان ، تمام الساعة 8:30 مساءاً بتوقيت اليمن ، تمام الساعة 7:30 مساءاً بتوقيت ليبيا ، تمام الساعة 6:30 مساءاً بتوقيت تونس.
    Taha Hussein
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع دابسي الإخباري .

    إرسال تعليق