فوز مثير للتعاون على الشباب السعودي

فوز مثير للتعاون على الشباب السعودي

    يلعب اليوم فريق الشباب مباراة وهامة ومتوسطة القوة بعض الشيء ضد فريق التعاون وذلك ضمن منافسات الدوري السعودي الممتاز للمحترفين.

    ذلك حيث لدى الفريقين مباراة مؤجلة وذلك حيث لدى فريق التعاون مباراتين مؤجلتين فيما لدى فريق الشباب مباراة واحدة مؤجلة والتي سيلعبها اليوم ضد فريق التعاون وذلك حيث يستضيف فريق التعاون هذه المباراة على ملعبه.

    ولدى فريق الشباب فرصة الوصول لقمة الدوري السعودي كمفاجأة لجميع الفرق وذلك حيث لديه ست نقاط مازالت في يديه بخلاف الهلال الذي لعب كل مبارياته ويحتل صدارة ترتيب الدوري السعودي.

     وفي حالة فوز فريق الشباب بالمباراة اليوم أمام فريق التعاون فسيحصل على ثلاث نقاط تُضاف إلى ال١٧ نقطة التي لديه ليصعد للمركز الاول بنفس عدد نقاط فريق الهلال.

     لذلك تعتبر مباراة اليوم بين الشباب والتعاون مباراة مصيرية قد تقلب ترتيب الدوري السعودي، وايضا فريق التعاون للفوز بالمباراة ليبتعد اكثر عن مراكز العبو؛ وذلك حيث يحتل المركز الحادي عشر.

    نتيجة مباراة الشباب والتعاون

    فاز فريق التعاون 3-1
     

    ترتيب فريق الشباب والتعاون في الدوري السعودي

    يحتل فريق الشباب المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 15 نقطة من خلال الفوز في اربع مباريات وتعادل في ثلاث مباريات وخسر في مباراة واحدة، فيما يحتل فريق التعاون المركز 11 برصيد 10 نقاط بعد خوض 8 مباريات الى الان وقد حقق نادي التعاون الفوز في ثلاث مباريات وتعادل في مباراة وقد خسر في ثلاث مباريات وونادي التعاون قادم من فوز في الجولة الماضيه من الدوري السعودي للمحترفين على ارضية ملعبه امام فريق الفيصلي وقد انتهت المباراة بهدفين لهدف.

    موعد مباراة الشباب والتعاون

     مباراة التعاون والشباب اليوم تبدا الساعة 4:00 مساءاً بتوقيت الجزائر ، تنطلق الساعة 4:00 مساءاً بتوقيت المغرب ، تنطلق الساعة 7:00 مساءاً بتوقيت الإمارات ، تنطلق الساعة 6:00 مساءاً بتوقيت البحرين ، تنطلق الساعة 7:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان ، تنطلق الساعة 6:00 مساءاً بتوقيت الكويت ، تنطلق الساعة 6:00 مساءاً بتوقيت قطر ، تنطلق الساعة 3:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا ، تنطلق الساعة 6:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر ، تنطلق الساعة 3:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT.
    Taha Hussein
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع دابسي الإخباري .

    إرسال تعليق