تعادل إيجابي بين العدالة والحزم

تعادل إيجابي بين العدالة والحزم

     يلعب اليوم فريق العدالة مباراة هامة ومصيرية ضد فريق الحزم ضمن منافسات الدوري السعودي الأسبوع التاسع من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان.

    ذلك حيث اعترض مدرب فريق العدالة التونسي "اسكندر القصري" على خسارة أخر مباراة أمام الفيصلي وذلك حيث انتهت المباراة بنتيجة 3-1 لصالح فريق الفيصلي ذلك الأمر الذي أثار عصبيته وأكد أن هذه المباراة وهذه الخسارة أفقدت فريقه الثقة وستؤدي لخسارة مباريات آخرى.

    وأكد أنه يمتلك فريق جيد ولاعبين مميزين لكن يعاني الكثير من نقص الخبرة، وهو ما يسعى لتحسينه في الفريق لرفع ترتيب الفريق في الدوري السعودي.

     وكان فريق الحزم قدم خرج من مبارياته الأخيرة أمام فريق أهلي جدة مرتفع المعنويات وذلك بعد الخروج بثلاث نقاط من أقوى فريق في الدوري السعودي وصاحب المركز الثاني في الترتيب وذلك حيث استطاع فريق الحزم أن يخطف ثلاثة نقاط غالية من فريق الأهلي بفوز بنتيجة 2-1.

    نتيجة مباراة العدالة والحزم 

    2-2

    ترتيب فريق الحزم في الدوري السعودي

    يحتل قبل مباراة فريق الحزم المركز السابع برصيد 13 نقطة وقد حقق فريق الحزم الفوز في اربع مباريات وتعادل في مباراة وخسر في ثلاث مباريات.

    ترتيب فريق العدالة في الدوري السعودي

    يحتل فريق العدالة المركز الرابع عشر في جدول ترتيب دوري الامير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 7 نقاط من خلال 8 مباريات خاضها الى الان فريق العدالة وقد حقق الفوز في مباريتين وتعادل في مباراة واحده بينما خسر في خمس مباريات.

    توقيت مباراة العدالة والحزم

    تبدا مباراة العدالة والحزم اليوم الساعة 5:40 مساءاً بتوقيت السعودية ، تقام الساعة 4:40 مساءاً بتوقيت مصر ، تقام الساعة 4:40 مساءاً بتوقيت فلسطين ، تقام الساعة 5:40 مساءاً بتوقيت الأردن ، تقام الساعة 4:40 مساءاً بتوقيت سوريا ، تقام الساعة 5:40 مساءاً بتوقيت لبنان ، تقام الساعة 5:40 مساءاً بتوقيت العراق ، تقام الساعة 4:40 مساءاً بتوقيت السودان ، تقام الساعة 5:40 مساءاً بتوقيت اليمن ، تقام الساعة 4:40 مساءاً بتوقيت ليبيا ، تقام الساعة 3:40 مساءاً بتوقيت تونس.
    Taha Hussein
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع دابسي الإخباري .

    إرسال تعليق