نتيجة مباراة نيجيريا وساحل العاج في كأس الأمم الافريقية

نتيجة مباراة نيجيريا وساحل العاج في كأس الأمم الافريقية

     يلعب اليوم منتخبي نيجيريا وساحل العاج مباراة نارية ضمن منافسات دور المجموعات من بطولة كأس الأمم الأفريقية للشباب تحت سن ال23 سنة والتي تُقام وتستضيفها مصر على ملاعبها حيث استطاعت مصر أن تُقدم مستوى عالمي في استضافة بطولة كأس الأمم الأفريقية التي فاز بها المنتخب الجزائري.

    ذلك حيث تضم بطولة كأس الأمم الأفريقية للشباب تحت سن 23 مجموعتين والمجموعتين تضم أفضل المنتخبات الأفريقية حيث المجموعة الأولى والتي أطلق عليها بعض المعلقين مجموعة الموت والتي تضم منتخب مصر ومالي والكاميرون وغانا، واستطاع منتخب مصر الخروج بمكسب ثلاث نقاط في اولي مباريات البطولة.

    حيث فاز منتخب مصر بنتيجة 1-0 على منتخب مالي وكان الأداء غير مرضي للجماهير لكن وعد رمضان صبحي الجمهور بتحسين الأداء وأنه بزيادة المباريات سيزيد مستوى المنتخب المصري، فيما تعادل منتخبي الكاميرون وغانا بنتيجة 1-1 بهدف قاتل لفريق غانا في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

    نتيجة مباراة نيجيريا وساحل العاج 

    فاز ساحل العاج 
    نتيجة مباراة نيجيريا وساحل العاج، فيما تضم المجموعة الثانية منتخب نيجيريا وساحل العاج وجنوب افريقيا وزامبيا وتعتبر مجموعة متعادلة وتسعى كافة المنتخبات في الحصول على ثلاث نقاط من أولى جولة لتأمين التأهل لدور ال16.


    وتبدأ بطولة كأس الأمم الافريقية للشباب من يوم 8 نوفمبر لتنتهي يوم 22 نوفمبر وتعتبر من أهم البطولات في الوقت الحالي حيث أنها تؤهل لأولمبياد لندن 2020 بعد أن تم ضم كرة القدم للأولمبياد الرياضي.

    موعد مباراة نيجيريا وساحل العاج


    تبدأ مباراة نيجيريا وساحل العاج اليوم السبت الموافق 9-11-2019 في تمام الساعة الثالثة عصراً 15:00 بتوقيت مصر، الرابعة عصراً 16:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية

    مشاهدة مباراة نيجيريا وساحل العاج

    يمكنكم مشاهدة مباراة نيجيريا وساحل العاج على موقع كورة ستار وفي حالة مواجهة أي مشكلات في البث يمكنكم الاستفسار في التعليقات.
    Taha Hussein
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع دابسي الإخباري .

    إرسال تعليق