ليفربول يعبر أرسنال بصعوبة

ليفربول يعبر أرسنال بصعوبة
     يلعب اليوم فريق ليفربول مباراة هامة ضد فريق ارسنال في منافسات كأس الرابطة الانجليزية للمحترفين وتعتبر مباراة قوية للغاية ضمن منافسات اليوم وذلك حيث يرغب فريق ليفربول في اقتناص انتصار لإكمال سلسلة الانتصارات التي يحصلها فريق ليفربول.

    وفاز فريق ليفربول في اخر مبارياته ضد فريق توتنهام والتي كانت مباراة هامة للغاية ضمن منافسات الدوري الإنجليزي حيث كانت أقوى مباراة في هذه الجولة وشهدت المباراة تكتيك قوي من كلا الفريقين.

     وذلك حيث استطاع فريق توتنهام التسجيل عن طريق هاري كين في أولى المباراة من ثم تعادل ليفربول واحرز اللاعب المصري محمد صلاح هدف الفوز من ركلة جزاء لتنتهي المباراة بنتيجة ٢-١.

     ويسعى أيضا فريق ارسنال للفوز بالمباراة وذلك حيث يسعى فريق ارسنال اثبات نفسه في هذا الموسم الحالي مع المدير الفني الذي يدور حوله بعض الاعتراضات منذ بدايته مع فريق ارسنال.

    ويلعب فريق ليفربول ويتصدر ترتيب الدوري الانجليزي برصيد ٢٨ نقطة بفارق ٦ نقاط عن فريق مانشستر سيتي المنافس الأقوى لفريق ليفربول والذي استطاع أن يحسم لقب الدوري الانجليزي بفارق نقطة واحدة الموسم الماضي.

     مشاهدة مباراة ليفربول وارسنال بث مباشر، ولعب فريق ليفربول ١٠ مباريات فاز في تسع مباريات وتعادل مباراة واحدة بنتيجة ١- ١ أمام مانشستر يونايتد.

     اما فريق ارسنال الذي يعاني من افتقاد بعض العناصر المهمة في بعض الخطوط، فلعب ١٠ مباريات فاز في ٤ مباريات وتعادل اربع مباريات وخسر مباراتين ويحتل المركز الخامس برصيد ١٦ نقطة.

     تبدا المباراة اليوم فى تمام الساعة 8:30 مساءاً بتوقيت الجزائر ، تمام الساعة 8:30 مساءاً بتوقيت المغرب ، تمام الساعة 11:30 مساءاً بتوقيت الإمارات ، تمام الساعة 10:30 مساءاً بتوقيت البحرين ، تمام الساعة 11:30 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان ، تمام الساعة 10:30 مساءاً بتوقيت الكويت ، تمام الساعة 10:30 مساءاً بتوقيت قطر ، تمام الساعة 7:30 مساءاً بتوقيت موريتانيا ، تمام الساعة 10:30 مساءاً بتوقيت جزر القمر ، تمام الساعة 7:30 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT.

    Taha Hussein
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع دابسي الإخباري .

    إرسال تعليق