"نبيلة مكرم" تكرم الراحل السفير "فؤاد إسكندر"

"نبيلة مكرم" تكرم الراحل السفير "فؤاد إسكندر"

    توجهت وزيرة الهجرة المصرية السفيرة "نبيلة مكرم" لزيارة عائلة وزير الهجرة السابق السفير "فؤاد إسكندر" بعد رحيله في مستشفى الحياة وذلك حيث أكدت الوزيرة "نبيلة مكرم" أن الوزير السابق قد أدى دوره على أكمل وجه وكان له الكثير من الفضل في تطور أعمال وزارة الهجرة وكذلك التقدم في العلاقات مع الدول الخارجية وأن حقيبة الوزارة في عقده كانت في أفضل حال.

    وكان السفير "فؤاد إسكندر" هو أخر من حمل حقيبة هذه الوزارة قبل قرار إلغاءها من ثم تم إعادتها في عهد الرئيس "عبد الفتاح السيسي" عام 2015 لتتولى السفيرة "نبيلة مكرم" مهام الوزارة والتي آيضاً نجحت في القيام بكافة الواجبات تجاه المنصب الوزاري.

    وأكدت السفيرة "نبيلة مكرم" أن تأتي حملة تكريم وزراء الهجرة السابقين لما فعلوه في حقبتهم من تطوير ومسئولية تجاه الجالية المصرية في كافة أنحاء العالم وكذلك حل المشكلات الخاصة بالمصريين في العالم، وأن الجميع بذل كل قدرته في حل أي مشكلة تواجه المصريين خارج أرض الوطن.

    وقالت وزيرة الهجرة "نبيلة مكرم"
    أن الوزير الراحل فؤاد إسكندر كان صاحب عطاء وافر سخره في خدمة مصر خلال فترات عمله المتواصلة؛ حيث تولى قيادة وزارة الهجرة عام 1987 مع الولاية الثانية لحكومة عاطف صدقي واستمر حتى عام 1993، ما حتم علينا تكريمه والاحتفاء بهذه المناسبة مع عائلته تقديرا وامتنانا منا برحلة عطائه المنيرة.
    Taha Hussein
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع دابسي الإخباري .

    إرسال تعليق